اخبار الرياضة الليبية

رسميًا بالصور | الأهلي بنغازي يضم سعيد النائلي قادمًا من النادي الأخضر

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، صفقة جديدة في إطار خطة تدعيم الجزارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للاستحقاقات القادمة التي تنتظر الفريق في الموسم الجديد 2020 / 2021 .

وأعلنت الصفحة الرسمية للأهلي بنغازي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الحصول على توقيع اللاعب سعيد النائلي لاعب النادي الأخضر السابق، والذي كان قد وعد ناديه في رسالة عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” اليوم ليبدأ رحلة جديدة في مشواره بالملاعب.

 

 

ونشرت صفحة الأهلي بنغازي على فيس بوك صورة للاعب مرتديًا غلالة الجزارة وكتبت:” المحرار “سعيد النائلي” يعود للديار لمواصلة المشوار.. مرحباً بك في بيتك مجدداً”.

النائلي

يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي بنغازي تقوم في الفترة الحالية بإبرام العديد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالجزارة استعدادا للاستحقاقات المقبلة حيث من المقرر أن يشارك الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2020 / 2021 بصفته وصيف حامل لقب أخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 /2019 .

 

 

وقدم مجلس إدارة الأهلي بنغازي خلال وقت سابق، المستندات والوثائق الخاصة بالحصول على ترخيص المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموعد المحدد وفقا للمعايير المحددة والتبويب المعتمد من قبل لجنة منح التراخيص بالاتحاد الليبي لكرة القدم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى