اخبار الرياضة الليبية

رفيق يستضيف نجوم أجدابيا في صراع القمة برباعي تفادي الهبوط

يحل فريق نجوم أجدابيا في الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت طرابلس، ضيفًا على فريق رفيق، في المباراة التي يحتضنها ملعب «طرابلس» ضمن منافسات الجولة الأولى من إياب رباعي تفادي الهبوط من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم موسم 2017 – 2018.

يدخل رفيق صاحب الضيافة في لقاء الليلة ولديه في جعبته 7 نقاط يتصدر بها جدول الترتيب، بينما يحتل فريق نجوم أجدابيا مركز الوصافة برصيد 4 نقاط، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقان في مرحلة الذهاب قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أعلن الاتحاد الليبي أن رافع الحوتي سيكون حكم مباراة رفيق و نجوم اجدابيا بملعب طرابلس بمساعدة صلاح الحاسي ومحمد القداري والحكم الرابع محمد القبضي.

وخلال مشوار الفريقان في منافسات مرحلة الذهاب، امتلك فريق رفيق بالتساوي مع نجوم أجدابيا أقوى خط هجوم برصيد 5 اهداف لكل منهما، فيما انفرد رفيق بصدارة أقوى خط دفاع حيث استقبلت شباكه هدفين فقط، ويأتي نجوم أجدابيا بأضعف خط دفاع في مرحلة الذهاب حيث استقبلت شباكه 6 أهداف.

يسعى فريق رفيق إلى استغلال عامل الأرض في موقعة طرابلس من أجل تحقيق انتصار يجعله يضع قدمًا في البقاء بالدوري الممتاز في نسخته المقبلة، على الجانب الأخر يسعى نجوم أجدابيا إلى العودة من مواجهة الليلة، بنتيجة إيجابية تعزز من فرص بقائه هو الأخر في الدوري الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى