الرياضة العالمية

رونالدو يشير إلى البقاء في مانشستر يونايتد.. ويتمنى التوفيق لتين هاج

ألمح مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو إلى أنه سيبقى في النادي هذا الصيف، وسط تقارير عن احتمال الابتعاد عن أولد ترافورد.

وخاض رونالدو ويونايتد موسم 2021-22 المحبط، على الرغم من تسجيل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 24 هدفًا في 38 مباراة عبر جميع المسابقات منذ عودته إلى النادي من يوفنتوس في أغسطس.

نتيجة لموسم مخيب للآمال للشياطين الحمر، فشل النادي في التتويج بلقب للموسم الخامس على التوالي، في حين غاب أيضًا عن التأهل لدوري أبطال أوروبا 2022-23.

أدى هذا الفشل إلى تقارير تفيد بأن المهاجم البرتغالي قد يتطلع إلى مغادرة النادي في الصيف، ولكن بعد تأكيد تعيين مدرب أياكس إريك تين هاج في صفقة مدتها ثلاث سنوات اعتبارًا من الموسم المقبل، ألمح رونالدو إلى أنه سيكون متواجد اللعب تحت قيادة الهولندي، صاحب الـ52 عامًا.

وفي حديثه إلى فريق الإعلام في يونايتد حول تعيين الهولندي، قال رونالدو: “أعلم أنه قام بعمل رائع في أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت”.

وأضاف: “إذا قام بعمل جيد، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحًا، لذلك أتمنى له التوفيق، ونحن جميعًا سعداء ومتحمسون، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضًا، وعلينا أن نصدق أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب”.

بعد أن عاد إلى اليونايتد مقابل حوالي 13,5 مليون جنيه إسترليني في صفقة لمدة عامين في الصيف الماضي، يدخل رونالدو الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده في يونيو، على الرغم من أنه لا يزال هناك خيار لمدة عام آخر ليتم تفعيله أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى