اخبار الرياضة الليبية

سمير حمزة رئيس نادي التحدي يلتقي ويحفّز لاعبي الفريق الأول

فى جلسة ودية حبية، على بساط وأرضية ملعب كرة القدم الجديد بنادي التحدي؛ جسّدت روح المحبة واللحمة والتجانس الذي يسود أبناء الأسرة الاتحادية الواحدة، وأيضًا في غياب المقر المناسب لإدارة نادي التحدي، الذي تضرر مقره بمنطقة الصابري، بعد أن كان في منطقة اشتباكات.

التقى لاعب فريق التحدي السابق سمير حمزة، رئيس مجلس إدارة النادي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في إطار حرصه ومتابعته المستمرة والمباشرة للفريق؛ للتعرف على العراقيل والعقبات، التي تعترض مسيرة الفريق الأول.

حيث وعد بتذليل كافة الصعاب التي تواجه الفريق ولاعبيه، وتوفير كافة الظروف والأجواء المناسبة، لإنجاح مشوار الفريق خلال مسابقة الدوري الليبي، هذا الموسم؛ مطالبًا لاعبيه ببذل المزيد من الجهد وتحفيز وتشجيع الفريق ولاعبيه حتى يحقّق النتائج المرجوة، التي تلبّي طموحات النادي العريق.

وكان فريق التحدي قد استهل مشواره، هذا الموسم، بفوزه على فريق الأنوار، بهدف لصفر، ثم فقد نتيجة مباراة الجولة الثانية أمام جاره فريق النصر، بهدفيْن لهدف. يُذكر أن اللاعب سمير حمزة يعدّ أحد أبرز هدافي الفهود منذ أواخر الثمانينيات، وحتى أواخر التسعينيات، ونجح في التتويج مع فريقه لاعبًا ببطولة الدوري الليبي للمرة الثالثة في تاريخه في الموسم الرياضي 96 – 97، عقب فوزه في المباراة النهائية على حساب فريق المحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى