اخبار الرياضة الليبية

شباب فرسان المتوسط يسعون لترويض خيول بوركينا فاسو.. اليوم

يحل منتخب ليبيا للشباب في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت طرابلس، ضيفًا على منتخب بوركينا فاسو، في المباراة التي تجمعهما على ملعب «دورفور أوت» في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب، البطولة التي تحتضنها النيجر خلال يناير من العام المقبل.

يسعى منتخبنا الوطني إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة، تمنحه الأفضلية قبل موقعة الإياب التي ستقام خلال أحد أيام 18و19و20 من الشهر الجاري بطرابلس.

واستعد أحفاد المختار إلى تلك المواجهة بدخوله معسكراً تحضيرياً لأكثر من أسبوع بمدينة طرابلس، قبل أن يتوجه إلى بورسعيد لمواجهة نظيره في مباراتين وديتين، أنتهت المواجهة الأولى التي جمعتهما يوم 30 ابريل المنقضي بالتعادل السلبي، فيما أنتهت المواجهة الثانية التي جمعتهما في الثالث من مايو الجاري بفوز منتخبنا الوطني بنتيجة (3 – صفر).

وتضم قائمة ليبيا في بوركينا فاسو 23 لاعبا هم: معاذ اللافي، إسلام الهرام، عبد الرحمن المشري، صلاح فكرون، علي بلقاسم عبد القادر، طاهر عبد السلام طاهر، ابراهيم سالم ابراهيم، أحمد الهادي الهمالي، رجب عادل المغيربي، عادل صالح الزوي، لقمان عبد القادر الاحرش، فاروق مصطفى خليفة، عبد المالك عبيد، طارق سعد الصيد، محمد حسين الجورني، مهند سالم الوصيف، محمد فتحي الحبيشي، محمد عياد القاضي، ابو القاسم رجب أمحمد،فراس ابراهيم اللموشي، المهدي عبد السلام الكوت، جهاد خليفة عامر، عز الدين عبد الله الفضلي.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد أعفى منتخب فرسان المتوسط من دور التصفيات الأول، الذي أقيم في شهر مارس الماضي، ويُواجه المنتخب الليبي في حالة فوزه، خلال الدور الأخير الفائز من مواجهة كوت ديفوار والجابون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى