أهم الأخبارالرياضة الليبية

صراعٌ شرسٌ بين المحلة وأبو سليم اليوم في الدوري الليبي على ثلاث نقاط مهمة

يحلّ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبو سليم ضيفًا على نظيره المحلة، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب طرابلس الدولي، في افتتاح الجولة السادسة من مرحلة الإياب بالدوري الليبي الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارةً كبيرةً للغاية بين الفريقين، حيث يطمع كل منهما في الفوز وحصد النقاط الثلاث الخاصة بالمباراة لتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب، خاصةً أن الدوري بات على وشك الانتهاء، وبدأ الدخول في الأسابيع الأخيرة.

ويعيش فريق أبو سليم فترةً مميزةً حيث نجح في تحقيق الفوز خلال الجولتيٍن الأخيرتيٍن في الدوري، على حساب كلٍّ من الخُمس ورفيق على التوالي وحصد ست نقاط مهمة.

ويخطّط فريق أبو سليم في مواصلة انتصاراته في مباراة اليوم، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي؛ للقفز في مركز مميز في وسط الجدول.

في المقابل، شهدت الفترة الأخيرة تعثرًا ونزيف نقاط لفريق المحلة حيث لم يتذوق حلاوة الانتصار في آخر خمس جولات، تعادل في ثلاث منها وخسر اثنتين أي أنه حصد ثلاث نقاط فقط من أصل 15 نقطة.

ويطمع فريق المحلة في العودة للانتصارات في مباراة اليوم؛ لتحسين أوضاعه ومصالحة جماهيره من ناحية، وإيقاف قطار انتصارات فريق أبو سيم من ناحية أخرى.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقيْن قد انتهت بفوز فريق المحلة على أبو سليم بهدفيْن دون ردٍّ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى