أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

صوله: “المهم في المواجهات القوية تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة”

أكد نجم النادي الرياضي الصفاقسي، محمد صوله في تصريح لشبكة “قنوات الكأس” إثر المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه النجم الرياضي الساحلي، والتي كان قد حسمها أبناء عاصمة الجنوب بهدف دون رد، أن الفريق عرف كيف يدخل المباراة، خاصة مع التعويل على الهجمات المرتدة التي أقلقت كثيرا أصحاب الأرض.

وأضاف محمد صوله صاحب الهدف الوحيد في المباراة، أن فريقه كان باستطاعته تسجيل المزيد من الأهداف، لكن الأهم في مثل هذه المواجهات هو تحقيق النقاط الثلاثة.

وكان أبناء عاصمة الجنوب قد استطاعوا أن يضعوا حداً لسلسلة انتصارات فريق “جوهرة الساحل” مع المدير الفني لسعد الدريدي.

فوز أبناء المدير الفني أنيس بوجلبان لم يكن سهلاً اليوم أمام منافس فرض ضغطه وسيطرته على المقابلة، لكن تركيز لاعبي الصفاقسي مكّنهم من حصد ثلاث نقاط ثمينة جدا لباقي مشوار البطولة.

يُذكر أن هذا الكلاسيكو عرف تألقا لافتا للاعبنا الدولي محمد صوله الذي يُقدّم في مستويات قوية من مباراة لأخرى، كما يُمثل نقطة قوة لنادي عاصمة الجنوب في الدوري التونسي وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وساهم اليوم في تسجيل الهدف الوحيد في لقاء القمة منذ الدقيقة 13 من الشوط الأول.

وبهذا الفوز الثمين، نجح النادي الصفاقسي في خطف المركز الثاني من النجم الرياضي الساحلي، رافعاً رصيده إلى 27 نقطة، في حين توقف رصيد ليتوال عند النقطة 26 في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى