الرياضة العربية

ضربات الترجيح تمنح الزمالك كأس مصر رقم 26 في تاريخه

اقتنص فريق نادي الزمالك لقب كأس مصر للمرة السادسة والعشرين في تاريخه، بعد أن تغلب على نظيره سموحة بنتيجة 5 / 4 بضربات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سجل للزمالك في ضربات الترجيح محمود علاء وطارق حامد وعبد الله جمعة والتونسي حمدي النقاز ويوسف أوباما، وسجل لسموحة محمود معاذ وياسر إبراهيم وإسلام صالح والسيد فريد وأضاع عبد الله بكري.

وشهدت المباراة ندية شديدة بين الفريقين واندفاع بدني على مدار 120 دقيقة بجانب صراع تكتيكي بين خالد جلال المدير الفني للزمالك وميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة انتهى لصالح جلال، ولعب سموحة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 70 بعد طرد حسام حسن مهاجم الفريق.

جاءت المباراة قوية بين الفريقين واشتعلت مبكرا مع الهدف المبكر لسموحة عن طريق حسام حسن الذي تسلم كرة عرضية من محمد حمدي زكي الذي استغل خطأ دفاعي ساذج من محمود علاء بعد مرور 5 دقائق فقط، ورغم الهدف المبكر إلا أن الزمالك سيطر على المباراة تماما ولكن إداركه التعادل تأخر حتى نجح كاسونجو في تسجيل هدف في الدقيقة 86 من ضربة رأس حولها ببراعة داخل الشباك من عرضية متقنة للتونسي حمدي النقاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى