أهم الأخبارالرياضة العالمية

طموحات مختلفة لدى الفرق في مباريات الأحد من الدوري الإنجليزي الممتاز

تستمر مساء اليوم الأحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدد من المباريات المهمة تختلف فيها طموحات الفرق.

حيث تُفتتح مباريات اليوم بمباراة وولفارهانبتون مع برايتون على تمام الساعة 1:00 على أرضية ملعب “مولينو”، ويسعى كلّ فريق للظفر بالثلاث نقاط من أجل الاقتراب من وسط جدول الترتيب.

وعند الساعة الـ3:05 يستقبل أستون فيلا على ملعبه الفيلا بارك نادي مانشستر يونايتد، ويبحث كلّ فريق عن الفوز على “أستون فيلا” من أجل التقدم أكثر في النصف الأول من جدول الترتيب، ومانشستر يونايتد، مع أجل تقليص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي.

وعلى تمام الساعة الـ5:30 يلعب ويستهام على ملعبه لندن مع نادي إيفرتون من أجل ثلاث نقاط غالية الثمن، حيث يبحث الهامرز عن تحقيق النقاط الثلاث من أجل الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وبينما يريد إيفرتون ثلاث نقاط تُقرّبه من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم القادم.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء الجريحين آرسنال وويست بروميتش، حيث يريد كل فريق الظفر بالعلامة الكاملة من هذا اللقاء على أرضية ملعب الإمارات، حيث يريد أرسنال تحسين وضعه في جدول الترتيب، بينما يريد ويست بروم النقاط الثلاث في معركة البقاء والتي أصبحت في لحظاتها الأخيرة.

جدير بالذكر أن متصدر البرميرليغ حتى الآن بعد مرور 35 جولة، هو نادي مانشستر سيتي برصيد 80 نقطة وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه نادي مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى