الرياضة العربية

عادل السليمي: أنا أتحمل خسارة الديربي والخروج من سباق التتويج

تأسف عادل السليمي المدير الفني للأفريقي التونسي، لخسارة فريقه في الديربي أمام الترجي بثلاثية مقابل هدف واحد، مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الثامنة من منافسات مجموعة التتويج للدوري التونسي الممتاز.

وقال السليمي خلال المؤتمر الصحفي: لم نعرف كيف نستفيد من النقص العددي لمنافسنا، وهذه ليست المرة الأولى أن يكون فريق منقوصاً من لاعب أو اثنين ويفوز.

واعترف السليمي أن الترجي كان أفضل منا في الشوط الثاني، لكن لاعبي فريقي لم يلعبوا على حقيقة إمكانياتهم.

وتابع قائلاً: في الشوط الأول بعد أن استقبلنا الهدف عرفنا كيف نعود في النتيجة، وتحكمنا في زمام الأمور، وأصبحت المباراة بين أيدينا ولو كان الشوط الأول انتهى بالتعادل لكانت الأمور مختلفة في الشوط الثاني.

وواصل: لم نعرف كيف نستفيد من النقص العددي، ولذلك أقول حين نستقبل هدفين ونحن متفوقون عددياً فهذا ليس مقبولاً، وأنا أتحمل المسؤولية كمدرب.

وحول التحويرات التي أجراها في الشوط الثاني أوضح: أردنا أن نعطي نفسا هجوميا جديدا لكن مرة أخرى أقول إن الترجي كان أفضل منا، وخبرة لاعبيه صنعت الفارق خاصة في وسط الميدان، كما أن الروح الانتصارية كانت غائبة لدى لاعبينا والفريق الأفضل هو من فاز وتفوق.

واختتم عادل السليمي تصريحاته قائلا: أمامنا الكثير من العمل للقيام به، وستكون لنا ردة فعل إيجابية في المباراة المقبلة أمام الصفاقسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى