اخبار الرياضة الليبية

عبد الفتاح قنبيج يعتذر لمدرب منتخب الشباب ويشيد بجهوده في دورة شمال أفريقيا

حرص عبد الفتاح قنبيج، مدير إدارة التدريب بهيئة الشباب والرياضة الحالي، والمدرب المساعد في النادي الأهلي طرابلس، السابق، على الاعتذار، والإشادة بمدرب منتخب الشباب عياد القاضي.

وعلى الرغم من أن عياد القاضي قد فشل في التأهل لنهائيات أمم أفريقيا المقرر إقامتها في موريتانيا؛ إلا أنه قدّم مباريات قوية للغاية في بطولة شمال أفريقيا، وكان على أعتاب التأهّل، قبل أن يخطف منه المنتخب التونسي البطاقة، في الثواني الأخيرة.

ووجّه عبد الفتاح قنبيج رسالةً إلى عياد القاضي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كتب فيها: “عذرًا.. د. عياد القاضي، فبعد مشاهدة مباريات فرق الأواسط دون خطط وطرق لعب ولا تكتيك ولا انضباط تكتيكي ولا منهجية ودون تركيز؛ قدرت الجهد الذي بذله مدرب منتخب الشباب د.عياد القاضي وطاقمه الفني في اختيار عناصر الفريق، في غياب الدوري، وقدّم لنا نجومًا كروية لفريق المستقبل، من بين الركام وفوضى تدريب هذه الفئات”.

وتسبّب توقف النشاط الرياضي، لفترة طويلة، بسبب الظروف التي كانت تمرّ بها البلاد؛ في التأثير سلبيًا، بشكل واضح، على مستوى لاعبي كرة القدم، وخاصةً صغار السن بسبب ابتعادهم عن التدريبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى