الرياضة العالمية

فاران يتغنى بدور مواطنه بوجبا في مانشستر يونايتد

أشاد مدافع مانشستر يونايتد الجديد، رافائيل فاران، بالطاقة الإيجابية التي يجلبها بول بوجبا إلى المجموعة في أولد ترافورد، وهو متحمسٌ بشأن التحدي المتمثل في مساعدة النادي على الفوز باللقب مرة أخرى.

التقى اللاعب الدولي الفرنسي مواطنه، في أغسطس، عندما وقّع لعمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد.

يبقى أن نرى كم من الوقت سيقضي فاران مع زميله الفرنسي في يونايتد، حيث صرح مينو رايولا وكيل بوجبا يوم الجمعة أنه لا تزال هناك فرصة لعودة موكله إلى يوفنتوس، خاصة مع انتهاء عقده الصيف المقبل.

في الوقت الحالي، ينصب تركيز الجميع في يونايتد على مباراة الأحد إلى وست هام، حيث يهدفون إلى البقاء في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن جمعوا 10 نقاط من مبارياتهم الأربع الأولى في الدوري.

وقال فاران لشبكة “سكاي سبورتس”: “تحدث بول معي عن النادي والجو والتوقعات، وإنه لاعب رائع ولكن لديه أيضًا طاقة جيدة وإيجابية للغاية، إنه قائد للمجموعة، أعرفه منذ فترة طويلة لذا أنا سعيد باللعب معه”.

خلال عقد من الزمن مع ريال مدريد؛ تمتع فاران بفترات مليئة بالألقاب وحقق ثلاثة ألقاب في الليغا بالإضافة إلى أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

يتوق اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى مواجهة التحدي في أولد ترافورد، حيث لم يتمكن الشياطين الحمر من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ الموسم الأخير للسير أليكس فيرجسون في النادي في عام 2013.

وأضاف فاران: “هذا تحدٍ جديدٌ بالنسبة لي، منافسة مختلفة وعقلية مختلفة وأجواء مختلفة، كل هذا جديد بالنسبة لي لكني استمتعت كل يوم حتى الآن”.

وتابع: “إنه تحدٍ كبيرٌ لإعادة مانشستر يونايتد إلى القمة، لكني أشعر أن الناس يريدون الفوز، والناس يريدون القيام بأشياء رائعة مع هذا النادي، وهذا دافع كبير بالنسبة لي”.

إضافة فاران؛ يمكن أن تساعد فريق أولي جونار سولشاير على اتخاذ الخطوة الأخيرة، بعد أن احتل المركز الثاني الموسم الماضي ويمكنه رؤية علامات مشجعة مع شريك قلب الدفاع الجديد هاري ماجواير.

وقال: “هاري ماجواير لاعب رائع لكن علينا أن نعمل بجد لنشعر بالراحة على أرض الملعب، والأمر نفسه مع كل مدافع في الفريق، ومن المهم أن تشعر بالتواصل، وعلينا أن نتحرك معًا ونحفز بعضنا البعض كل يوم، نتعلم ونتحسّن”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى