اخبار الرياضة الليبية

فرج عبد الحفيظ يعود لإنقاذ فريقه التعاون ويُغادر بالحمراء

شهدت مباراة فريق التعاون وضيفه فريق الهلال، مساء الأحد، بملعب اجدابيا، ضمن ذهاب الجولة الثالثة، لحساب المجموعة الأولى، عودة نجم فريق التعاون الدولي السابق المخضرم، فرج عبد الحفيظ؛ لتعزيز تشكيلة فريقه التعاون، بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا، وتحديدًا منذ أن غادر ناديه لأول مرة.

متجولاً ومتنقلاً بين العديد من فرق الأندية المحلية، حيث بدأت رحلته مع فريق النجمة عام 2009، ثم انتقل ليعزز تشكيلة الأهلي بنغازي وشارك معه أفريقيًا في دوري أبطال أفريقيا عام 2014، التي وصل فيها الفريق لأول مرة في تاريخه لدور المجموعات.

وسجل أجمل أهدافه مع الأهلي في شباك الترجي التونسي، ليساهم في قيادة فريقه للفوز على بطل تونس، كما لعب لفترة قصيرة مع فريقيْ النصر وابوسليم، الذي كان آخر محطاته، قبل أن يعود لناديه الأم الذي شهد بداية انطلاقته وهو التعاون باجدابيا.

كما كان لفرج عبد الحفيظ ابن الـ 33 عامًا تجربة احترافية مع فريق الكهرباء العراقي عام 2014 وصلالة العماني. عودة فرج عبد الحفيظ لناديه الجديد القديم التعاون؛ كانت مُبشّرة حين نجح في إنقاذ فريقه من خسارة على ملعبه أمام الهلال، عندما أحرز هدف التعادل من ركلة جزاء؛ لكن فرحته لم تدم وتستمر طويلاً إذ سرعان ما طالته البطاقة الحمراء، بعد تلقيه الإنذار الثاني والتي ستحرمه من الظهور الثاني مع فريقه، في مباراة الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى