اخبار الرياضة الليبية

فكرون: جاهزون لمواجهة “موتيمبا” الكونغولي رغم الغيابات

قال مدير الكرة بالنادي الأهلي ببنغازي، ناصر فكرون: إن فريقه أصبح جاهزاً لمواجهة منافسه فريق “موتيمبا” الكونغولي، التي ستقام بالقاهرة مساء الأحد ضمن ذهاب الدور 32 مكرر لبطولة الكونفدرالية، موكداً أن الجهاز الفني للفريق قد أعد الخطة المناسبة لهذه المواجهة، وقد تم مشاهدة عدد من المباريات الأخيرة للفريق المنافس، مع المدرب وبحضور اللاعبين؛ للتعرّف أكثر على الفريق ومعرفة نقاط القوة والضعف وأسلوب أدائه.

وتابع “فكرون” في تصريحات أدلى بها للمركز الإعلامي بالنادي، أن الجهاز الفني راضٍ تماماً على أداء الفريق خلال مبارياته المحلية أمام الهلال، ومباراتي الترجي التونسي اللتين أقصانا خلالها حكم المباراة، وحرمنا من تأهل مستحق لدور مجموعات دوري الأبطال.

وأوضح أن الفريق عاقد العزم على تحقيق نتيجة إيجابية؛ ليستكمل مشواره ونتائجه التي بدأ يحصد ثمارها منذ أن بدأ البرنامج الاستعدادي للفريق قبل أكثر من شهرين، وتقديم نتائج وعروض تليق بقيمة وسمعة الكرة الليبية.

وكشف “فكرون” أن الفريق سيخوض المباراة في ظل بعض الغيابات أبرزها لاعب الوسط محمد فتحي؛ بسبب الإيقاف، لكننا لدينا البديل الجاهز وكلنا ثقة في تسجيل النتيجة المرجوة في لقاء الذهاب الأول بالقاهرة، حتى نتحول لكينشاسا في ظروف أفضل والعودة ببطاقة الترشح لمجموعات الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى