الرياضة العالمية

فيرجسون يتمنى التوفيق لتين هاج في مهمته مع مانشستر يونايتد

أرسل المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، السير أليكس فيرجسون، أطيب تمنياته إلى إريك تين هاج قبل وصوله إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

تم الإعلان رسميًا عن تعيين تين هاج مدربًا جديدًا للشياطين الحمر الأسبوع الماضي، وسيترك الهولندي وظيفته الحالية في أياكس ليحل محل المدرب المؤقت رالف رانجنيك في نهاية الموسم.

فشل يونايتد في الفوز بأي ألقاب في المواسم الخمسة الماضية ولم يفز بعد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن ترك أسطورة النادي فيرجسون منصبه في أولد ترافورد في 2013.

في حديث صحفي بشأن تعيين تين هاج، قال فيرجسون: “حسنًا أتمنى أن يقوم بعمل جيد لأن النادي يحتاج إلى شخص ما للسيطرة على الأمر، وأتمنى أن يقوم بعمل جيد”.

سيصبح تين هاج، الذي فاز بخمسة ألقاب محلية خلال فترة أربع سنوات ونصف مع أياكس، خامس مدرب دائم منذ تنحي فيرجسون عن تدريب يونايتد، بعد ديفيد مويس ولويس فان خال وجوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير.

ويواجه مانشستر يونايتد خطر الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ست نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع الذي لديه مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى