الرياضة العالمية

فيكتور أوسيمين يدخل اهتمامات ريال مدريد

أفادت تقارير أن ريال مدريد حدد مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين على أنه تعاقد محتمل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، موضوعًا للكثير من التكهنات خلال الصيف، حيث يعتقد كل من أرسنال ومانشستر يونايتد أنهما مهتمان بتوقيعه.

بقي أوسيمين في نهاية المطاف في نابولي، وكان مرة أخرى في حالة قوية خلال موسم 2022-23، حيث ساهم بتسعة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في 13 مباراة في جميع المسابقات.

النيجيري الدولي لديه عقد مع نابولي حتى يونيو 2025، وكانت هناك مزاعم بأنه يقدر من قبل العمالقة الإيطاليين في المنطقة البالغة 90 مليون جنيه إسترليني.

لا يزال يُعتقد أن مان يونايتد يحتفظ باهتمامه باللاعب النيجيري الدولي، الذي سجل 37 هدفًا وصنع 12 في 75 مباراة مع البلوز منذ وصوله من ليل في سبتمبر 2020.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “سبورت”، يسعى ريال مدريد أيضًا للحصول على توقيعه، حيث يتطلع أبطال إسبانيا وأوروبا إلى ضم مهاجم آخر الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يوقّع كريم بنزيما قريبًا تمديدًا للنادي حتى يونيو 2024، لكن اللاعب الفرنسي الدولي عانى من عدد من مشاكل الإصابة هذا الموسم.

سجل اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، ستة أهداف فقط حتى الآن في 2022-23 ، وفشل في هز الشباك في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يدعي التقرير أن خطوة أوسيمين من المحتمل أن تكون مرتبطة بمستقبل إيدن هازارد، حيث سيحتاج النادي إلى تحويل رواتبه الكبيرة قبل جلب مهاجم آخر رفيع المستوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى