أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

قرعة دور المجموعات من الكونفدرالية تضع الأهلي بنغازي في مجموعة متوازنة نسبيًا

أقيمت، منذُ قليل، قرعة دور المجموعات من كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، حيث جاء ممثل ليبيا الوحيد في المسابقات الأفريقية، الأهلي بنغازي، في المجموعة الأولى مع أندية “أنيمبا النيجيري وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ووفاق سطيف الجزائري”.

يُذكر أن الأهلي بنغازي تأهل إلى دور المجموعات عقب إقصائه لنادي موتيما الكونغولي، بركلات الترجيح، في ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية، كينشاسا، بعد التعادل ذهابًا وإيابًا بهدف لمثله في كل مباراة.

هذا، وضمّت المجموعة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية فرق “نابسا الزامبي والقطن الكاميروني والصفاقسي التونسي ونهضة بركان المغربي”.

بينما المجموعة الثالثة ضمّت فرق “ساليتاس البوركيني وجاراف السنغالي الفائز من لقاء النجم الساحلي التونسي ويانج بافلوز بطل إسواتيني، ونادي الغزالة التشادي”.

هذا، وضمت المجموعة الرابعة فرق “الرجاء البيضاوي المغربي وبيراميدز المصري ونكانا الزامبي الفائز من مباراة نامينجو التنزاني وبريميرو دو أوجوستو الأنجولي”.

جديرٌ بالذكر أن ليبيا سوف تكون مُشاركة، أيضًا، بعدد من اللاعبين المحترفين في الأندية المشاركة في هذا الدور مثل سند الورفلي مع الرجاء، ومحمد الطبال مع شبيبة القبائل، ومحمد صولة مع الصفاقسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى