أهم الأخبارالرياضة الليبية

“كاف” يعتمد ملعب شهداء بنينا لإقامة مباريات “الفرسان” في التصفيات.. وهذا ما طلبه من الاتحاد الليبي !

أرسل الاتحاد الأفريقي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم، بتاريخ 2 مايو 2021، وذلك بخصوص اعتماد ملعب شهداء بنينا الدولي، لاستقبال مقابلات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، خلال تصفيات مونديال قطر 2022 .

ووفق نصّ الخطاب المرسل الى الاتحاد الليبي لكرة القدم؛ فقد تم تضمين مجموعة من النقاط التي يجب أن تتوفر في ملعب شهداء بنينا الى جانب القيام ببعض الإصلاحات البسيطة؛ من أجل أن يتماشى مع المعايير المعتمدة في بقية الملاعب المستضيفة لتصفيات كأس العالم ، على غرار المدرجات ، توفير الانترنت، منصة الصحفيين، ومدخل اللاعبين.

وكان ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي قد استقبل أول مباراة دولية رسمية بعد رفع الحظر جمعت حينها منتخبنا الوطني بشقيقه المنتخب التونسي ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، إضافة إلى استقباله لمباريات الأهلي بنغازي في دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي السياق نفسه؛ سيكون المنتخب الوطني على موعد مع تصفيات كأس العالم من خلال أول مباراة له أمام نظيره الجابوني بتاريخ الثامن من شهر يونيو المقبل.

جديرٌ بالذكر أن قرعة تصفيات المونديال كانت قد وضعت منتخبنا الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الجابون، مصر، وأنجولا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى