الرياضة العالمية

كريسبو يكشف سبب استبعاد إيكاردي من المونديال: «ليس صديقًا لميسي» !

انتقد النجم الأرجنتيني السابق، هيرنان كريسبو، موقف خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني من ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، باستبعداه من قائمة راقصي التانجو، مع اقتراب فاعليات مونديال روسيا 2018.

وقال نجم النيراتزوري السابق:” داخل منطقة الجزاء لا يوجد من هو أفضل من إيكاردي خاصة مع العرضيات، هو لاعب قاتل، إذا كنت ترغب ببناء هجمة من العمق فجونزالو هيجوايين وسرجيو أجويرو هم الأنسب، لكن إذا كنت تلعب مثل إنتر وتعتمد على العرضيات داخل منطقة الجزاء، أين ستجد من هو أفضل من إيكاردي؟”.

وواصل كريسبو:” تحركات إيكاردي داخل منطقة الجزاء قاتلة، يفكر بشكل سريع، في الواقع هو مثل الثور، يصوب بكلا قدميه ويحصل على كل الكرات الهوائية، بعد ليونيل ميسي (برشلونة) وكريتسيانو رونالدو (ريال مدريد) اللذان يلعبان على كوكب أخر، هناك العديد من المهاجمين يتنافسون على المركز الثالث، وفي رأيي هذا المركز لإيكاردي”.

وأختتم حول إمكانية استبعاد سامباولي لإيكاردي :” وفقًا لرؤيتي، هذا بسبب أنه ليس صديقًا لميسي أم أن رؤيتي خاطئة ؟! ، المنتخب مبني الآن حول دائرة سحرية، إيكاردي ليس فيها للأسف، لن يذهب إلى كأس العالم في روسيا، أعتقد أن هذا خطأ فادح، المنتخب بحاجة للاعب مثله”.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى