الرياضة العالمية

كريستال بالاس يخطف مالكولم إيبيوي قبل مانشستر يونايتد

أفيد أن مانشستر يونايتد شل في الفوز بتوقيع مالكولم إيبيوي من ديربي كاونتي، حيث من المقرر أن يضمن كريستال بالاس توقيعه على عقد مدته خمس سنوات.

مثّل اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، أرسنال ورينجرز في صغره قبل الانتقال إلى ديربي، وقد ظهر لأول مرة في فبراير من هذا العام.

أنهى المهاجم موسم 2021-22 بهدف واحد وتمريرتين في 16 مباراة بالبطولة، لكن عقده من المقرر أن ينتهي نهاية الشهر، وكانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله خلال الأسابيع القليلة الماضية.

كان يُعتقد أن مان يونايتد هو المرشح الأوفر حظًا للاعب الشاب، لكن وفقًا للصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، فاز بالاس بالسباق لتوقيعه.

يدعي رومانو أن إيبيوي قد أكمل بالفعل الفحص الطبي مع بالاس وسيوقع عقدًا مدته خمس سنوات مع النسور على الرغم من اهتمام أولد ترافورد.

سيحق لديربي رسوم تعويض عن الشاب، على الرغم من أنها ستكون أقل بكثير مما كان يمكن بيعه له هذا الصيف إذا كان في صفقة طويلة الأجل.

في غضون ذلك، وفقًا لموقع جول؛ يستعد مان يونايتد للانتقال لحارس مرمى واتفورد دانييل باخمان، حيث يستعدون لمغادرة دين هندرسون إلى نوتنغهام فورست.

من المتوقع أن ينتقل هندرسون على سبيل الإعارة إلى فورست لموسم 2022-23 ، الأمر الذي سيترك الشياطين الحمر دون بديل للحارس الأول ديفيد دي خيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى