الرياضة العالمية

كلوب يكشف عن موعد عودة فابينيو إلى صفوف ليفربول

ساق يورجن كلوب مدرب ليفربول بشرى سارة للجماهير بخصوص موقف لاعب الوسط فابينيو.

وأكد المدرب الألماني أن اللاعب سيتعافى من مشكلة في أوتار الركبة في الوقت المناسب للعب ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأثار البرازيلي القلق عندما سقط على العشب في النصف الأول من الفوز 2-1 يوم الثلاثاء على أستون فيلا، وكان لا بد من استبداله بجوردان هندرسون.

من المفهوم الآن أن فابينيو تعرض لإصابة طفيفة في أوتار الركبة، وهو أمر كبير بما يكفي لإبعاده عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي في ويمبلي.

لاعب خط الوسط كان موضع شكّ أيضًا في آخر مباراتين للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ساوثهامبتون وولفرهامبتون واندرارز، لكن كلوب يعتمد عليه في أن يكون لائقًا ومستعدًا لمباراة نهائي دوري الأبطال يوم 28 مايو.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة النهائية لكأس الاتحاد؛ قال كلوب للصحفيين: “سيعود بالتأكيد لنهائي دوري أبطال أوروبا، إنه بخير، وإنه محترف، ومن الواضح أنه ليس سعيدًا بذلك، هذا واضح. لكنه بخير تمامًا”.

أثبتت أهداف فابينيو الثمانية وتمريرة حاسمة واحدة في 47 مباراة هذا الموسم أنها كانت مفيدة في دفع ليفربول للمنافسة على الرباعية، ومن المتوقع أن يلعب هندرسون الدور الأساسي في ويمبلي في غياب اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا.

يتجه ليفربول إلى نهائي يوم السبت بعد أن فاز بالفعل على تشيلسي بركلات الترجيح في نهائي كأس الرابطة هذا العام، ومرة واحدة فقط التقى نفس الفريقين في كلا النهائيين في موسم واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى