أهم الأخبارالرياضة الليبية

كما أكد “ريميسا”.. اتحاد الكرة يُقرر تمديد فترة قيد اللاعبين بالدرجة الأولى

أعلن مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم، تمديد فترة القيد الأولى لمسابقة الدرجة الأولى بشكل رسمي.

وكان موقع ريميسا قد حصل على تصريحات من مجدي شعيب عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أن دوري الدرجة الأولى سينطلق بداية شهر ديسمبر المقبل، وأيضًا تم الاستقرار على تمديد فترة قيد اللاعبين بالدرجة الأولى.

وحسب بيان اتحاد الكرة فإنه تقرر أن تُمدد فترة التسجيل الأولي للاعبي فرق مسابقة الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2022/2021، حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 2021/11/30، علي أن يقتصر التسجيل خلال هذه الفترة على اللاعبين الذين يتم تسجيلهم عن طريق منظومة التسجيل المحلي فقط.

كانت أندية الدرجة الأولى للمنطقة الشرقية قد عقدت اجتماعاً أمس أعلنت خلاله تمسكها بمطالبها بصعود 4 فرق من الدرجة الأولى للدوري الممتاز على مستوى ليبيا، كما طالبت الأندية خلال الاجتماع بتمديد فترة القيد حتى بداية ديسمبر المقبل، بجانب اللعب في الملاعب الرئيسية.

كما خرج الاجتماع بمقترح أن يكون الدوري من مجموعتين بالمنطقة الشرقية من أجدابيا إلى المرج، وأن تتكون المجموعة من 12 فريقاً والمجموعة الثانية 8 فرق الجبل الأخضر وطبرق.

ويُعد هذا المقترح قيد الدراسة، والمقترح البديل أن تكون المسابقة من ثلاث مجموعات على أن تكون فرق بنغازي والمرج واجدابيا مجموعتين، كل مجموعة من 6 فرق، ويصعد منها فريقان للتصفيات، والمجموعة الثالثة الجبل الأخضر وعددها 8 فرق، ويصعد منها 2 والهبوط واحد من كل مجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى