الرياضة العربية

كيروش: الوصول للمونديال ليس سهلاً وسنقاتل من أجل تحقيق الحلم

 أعرب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ، عن سعادته بتولي قيادة الفراعنة والتعامل مع الجهاز المعاون الاستثنائي، موجهًا شكره إلى اتحاد الكرة على منحه هذه الفرصة، وقطع وعدًا بتحقيق حلم المصريين بالتأهل لكأس العالم قطر 2022.

وقال كيروش، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم الخميس في مقر الاتحاد بالجبلاية، إنه يشعر بالفخر لكونه جزءًا من منظومة كرة القدم المصرية ويشعر بفخر شديد؛ لأنه يدرب منتخبًا فاز بأمم أفريقيا سبع مرات وشارك في ثلاث نسخ من كأس العالم.

وأضاف:  التاريخ يجعلنا فخورين، لكنه لا يعني أننا سنفوز، علينا العمل بجد والقتال حتى نفوز ونجعل من يسبقونا فخورين بنا، كما جعلنا الجيل السابق فخورين بما قدمه.

وتابع: الوصول لكأس العالم ليس أمرًا سهلاً لكن المنتخب سيقاتل من أجل ذلك الحلم، وهذا هو وقت العمل وليس الكلام، والجميع عليه أن يضع أمامه حلمًا واحدًا وتكون لديه دقة قلب واحدة من أجل تحقيق هذا الهدف.

ووجه المدرب البرتغالي رسالته للاعبين في مصر، متعهدًا بأن الجهاز الفني سيفعل كل ما بوسعه حتى يكون الفريق أفضل ويقدم أفضل أداء ويحقق أحلام المصريين.

وأردف: علينا إثبات أننا أفضل من ليبيا، وهذا هو عملنا لابد أن نكون أفضل من بقية المنتخبات، مواصلاً الخوف من ليبيا أعتقد أن هذه آخر مرة نتحدث فيها عن الخوف من أي فريق نحترم الجميع لكن لابد أن نفوز.

وعن إقامة مباراة ليبيا على ملعب نجيل صناعي؛ قال كيروش: سواء نجيل صناعي أو رملي، نسافر من أجل الفوز، ولا أعذار لدينا، ليبيا تواجهنا هنا على ملعب نجيل طبيعي، ولا يوجد لديهم مشكلة.

واختتمبأن اللاعب عندما يرتدي قميص منتخب مصر فهو يرتدي أحلام المصريين ويجب عليه تحقيقها ويجب عليه تقديم كرة جيدة من أجل الجمهور وأن يلعب بثقة وفخر وإصرار وعزيمة واستمتاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى