الرياضة العالمية

لاعب نابولي يشعل السباق بين أرسنال ونيوكاسل

ورد أن أرسنال ونيوكاسل يونايتد على رأس قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع فابيان رويز لاعب وسط نابولي.

استمتع اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، بموسم رائع آخر تحت إشراف لوسيانو سباليتي بتسجيل سبعة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في 38 مباراة عبر جميع المسابقات في موسم 2021-22.

جاءت 11 من إسهامات رويز في 32 مباراة بالدوري الإيطالي، حيث ساعد الإسباني نابولي في إنهاء السباق بفارق تسع نقاط عن يوفنتوس في المركز الثالث، ليحسم نتيجة ذلك التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، فإن رويز على وشك الدخول في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده مع نابولي، والذي يمكن بالتالي الضغط عليه لإجراء بيع بسعر مخفض في الأسابيع المقبلة.

من المفترض أن تكون الرسوم البالغة 25,8 مليون جنيه إسترليني كافية لإبعاد الدولي الإسباني عن ملعب أرماندو دييجو مارادونا حيث يسعى العمالقة الإيطاليون إلى تجنب خسارته في صفقة انتقال مجانية في عام 2023.

وفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، لا يزال نيوكاسل مهتمًا بشدة برويز بعد رفض عرض بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط خلال نافذة يناير.

ومع ذلك، يقال أيضًا أن أرسنال على رأس قائمة الانتظار للتعاقد مع اللاعب وسيحظى بميزة كرة القدم الأوروبية في المفاوضات مع لاعب ريال بيتيس السابق.

عزز أرسنال بالفعل خط الوسط خلال فترة الانتقالات الحالية، مع تأكيد وصول فابيو فيريرا من بورتو في صفقة مدتها خمس سنوات يوم الثلاثاء.

كان يُعتقد أن يوري تيلمانز لاعب ليستر سيتي هدف رئيسي للجانرز، لكن ورد أن أرسنال قد بدد اهتمامه بالبلجيكي بينما يركزون على أهداف أخرى.

يعطي فريق ميكيل أرتيتا الأولوية لصفقة جابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتي لتحسين مناطق أخرى، مما قد يفتح الباب لطرف مهتم آخر للانقضاض على رويز.

تلقى اللاعب الدولي الإسباني مبلغًا قدره 27 مليون جنيه إسترليني عندما غادر ريال بيتيس إلى نابولي في عام 2018، واستمر في التألق وسجل 22 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 166 مباراة مع نابولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى