اخبار الرياضة الليبية

لجنة الاستئناف تُعلن قبول الطعن ضد قائمة أحد مرشحي انتخابات اتحاد رفع الأثقال

أعلنت لجنة الاستئناف المكلفة بالنظر في الطعون الخاصة بالاتحاد الليبي لرفع الأثقال، عن قبول الطعن المقدم من منار الشلي المرشحة لرئاسة المكتب التنفيذي للاتحاد، ضد قائمة المرشح لمنصب رئيس المكتب التنفيذي بقيادة فتحي خلف الله المعداني.

وأكدت اللجنة أنه تم قبول الطعن شكلًا، بعد الاطلاع على المذكرة، وما احتوته من مستندات والمداولة مع أعضاء اللجنة المكونة من علي رمضان علي رئيسًا، وعضوية كلّ من: محمد عاشور، وماجد مؤمن بوزهرة.

وقالت اللجنة في بيانها، في موضوع عدم صحة ما قدمته المترشحة منصورة نصيب من معلومات حول سيرتها الرياضية خلال الآتي، الرسالة الصادرة عن الاتحاد الرياضي العسكري، الإفادة الصادرة عن الرئيس الأسبق للاتحاد الليبي لرفع الأثقال، إقرار عن الرئيس الأسبق للاتحاد الفرعي لرفع الأثقال لمنطقة طرابلس، الرسالة الصادرة عن رئيس سيدات طبرق.

وتابعت اللجنة: “وبالتالي فإن هذا المستند كأن لم يكن، بذلك تكون المترشحة قد فقدت شرطًا من الشروط المنصوص عليها في النظام الأساسي للاتحاد”.

وواصلت اللجنة: “المترشح عبد الناصر مسعود المسعودي قدم أيضًا مجموعة مستندات تفيد المشاركة فقط، ولم يقدم ما يفيد بأنه لديه الخبرة في مجال رياضة رفع الأثقال، لمدة لا تقل عن خمس سنوات، وفقًا لما نصت عليه المادة (30) فقرة 3”.

كما أكدت اللجنة في بيانها أن المترشح إبراهيم محمد حويل اكتفى بتقديم نسخة ضوئية من بطاقة التحكيم، وصورة ضوئية من عضوية المكتب التنفيذي، ولم يقدم ما يفيد بأنه لديه الخبرة في مجال رياضة رفع الأثقال، لمدة لا تقل عن خمس سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى