أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

لجنة الحكام تكشف عن اختيارات الجولة الخامسة في سداسي التتويج

كشفت لجنة الحكام الرئيسة برئاسة نصر الدين قرين التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم عن حكام مباريات الجولة الرابعة من الدور السداسي “مرحلة التتويج” بالدوري الليبي الممتاز.

ومن المقرر أن يشهد اليوم السبت ثلاث مباريات غاية في القوة والأهمية في الجولة الرابعة والتي قد تشهد اقتراب الأمور من حسمها وتحديد ملامح ترتيب الأندية في المرحلة الأخيرة من الدوري.

وحددت اللجنة الحكم البوروندي باسفيك لإدارة مباراة ديربي ليبيا بين الأهلي طرابلس والاتحاد المقرر إقامتها على ملعب رادس في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي على أن يعاونه كل من إيمري وباسكال بينما يتواجد محمد الزروق حكمًا رابعًا وعلى تقنية الفار كل من نسيما ومحمد إبراهيم.

أما المباراة الثانية التي ستجمع بين الأولمبي والأهلي بنغازي والمقرر إقامتها في تمام السادسة مساءً على ملعب صفاقس فيديرها الحكم عبد الواحد حريويدة على أن يعاونه كل من عطية محمد ومنجي أبو شكيوة بينما سيكون عبد الباسط شهوب حكمًا رابعًا وعلى تقنية الفار كل من أحمد الشلماني وإبراهيم أبو كوز.

المباراة الثالثة والأخيرة المقرر إقامتها بين الأخضر والنصر على ملعب المنستير في السادسة مساءً أيضًا سيديرها الحكم ماجد الشمراني ويعاونه كل من فهد العمري وبدر الشمراني بينما عبد الله الشهري حكمًا رابعًا وعلى الفار كل من محمود البنا ويوسف البساطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى