أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

لجنة المسابقات تقرّر تأجيل مباراة دارنس و الأهلي بنغازي بسبب مشاركة الأخير في كأس الاتحاد الأفريقي

قررت لجنة المسابقات العامة التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم؛ تأجيل مباراة نادي دارنس والأهلي بنغازي، ضمن مباريات الأسبوع الرابع إلى أجل غير مسمى.

المباراة، التي كانت من المقرر أن تُلعب يوم الجمعة القادم 26 فبراير على ملعب درنة؛ تم تأجيلها إلى موعد لاحق، لم يحدّد بعد؛ بسبب مشاركة الأهلي بنغازي في دور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الأفريقي.

الأهلي بنغازي متواجد، حاليًا، في العاصمة الكونغولية كينشاسا؛ من أجل مواجهة نادي موتيمبا، في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية.

علمًا بأن مباراة الذهاب لُعبت في القاهرة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

جديرٌ بالذكر أن الأهلي بنغازي خاض مباراة وحيدة في الدوري الممتاز، هذا الموسم، وكانت أمام نادي الهلال، وانتهت بتفوق الجزارة بهدفين مقابل هدف، بينما تم تأجيل مباراة الأهلي أمام الأنوار في الأسبوع الثاني، وأمام النصر في ديربي بنغازي، في الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.

أما نادي دارنس، لعب ثلاث مباريات تعادل في اثنتين وخسر واحدة، حيث تعادل مع شباب الجبل ونجوم أجدابيا وخسر من التحدي، لتكون في رصيده نقطتان في جدول الترتيب.

هذا، وسوف يواجه نادي دارنس، نادي خليج سرت، في سرت، ضمن مباريات الأسبوع الخامس يوم الخميس، 4 مارس القادم، بينما الأهلي سوف يلعب مباراته في الجولة الخامسة أمام الصداقة في ملعب شهداء بنينا، يوم الثلاثاء، 2 مارس القادم، وسوف يلعب مباراته المؤجلة مع الأنوار، يوم السبت، 6 مارس القادم، على ملعب شهداء بنينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى