الرياضة الليبية

لحسم المقعد الثالث بالسداسي وصدارة الترتيب.. خمس مواجهات غدًا بالدوري الممتاز

تقام غداً الإثنين، خمس مباريات ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة إياب الدوري الليبي الممتاز، للموسم الرياضي 2021/2022.

وفي المباراة الأولى يلتقي فريق المحلة بنظيره المدينة على ملعب أبوسليم، في تمام الخامسة مساءً، فيما يلتقي فريق السويحلي بنظيره الاتحاد على ملعب مصراتة.

وفي ثالث مباريات الغد، يلتقي فريق الأهلي طرابلس بنظيره أبوسليم على ملعب الجميل في التوقيت ذاته، كما يلتقي فريق الشط بنظيره الخمس على ملعب الهاشمي البهلول.

وفي خامس المواجهات يلتقي فريق الأولمبي بنظيره الاتحاد المصراتي على ملعب الزاوية، في تمام الساعة الخامسة مساءً أيضًا.

وكان فريق الاتحاد والأهلي طرابلس قد حجزا بالفعل مقعدين بالدور السداسي، للمنافسة على لقب الدوري الممتاز، بعدما حسما المركزين الثاني والثالث برصيد 32، 31 على التوالي.

وستكون هناك منافسة شرسة بين الأهلي طرابلس والاتحاد، على حسم مرحلة الإياب في صدارة ترتيب الدوري، خاصة في ظل الفارق بنقطة واحدة بينهما.

ومن المنتظر أن تكون المباراة الحاسمة بشكل كبير للمقعد الثالث بالدور السداسي، هي مباراة الأولمبي والاتحاد المصراتي، حيث يحتل الفريقان المركزين الثالث والرابع برصيد 27، 26 على الترتيب، كما يتمسك نادي السويحلي بالآمال حتى اللحظة الأخيرة، حيث يحتل الترتيب الخامس برصيد 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى