اخبار الرياضة الليبية

مباريات قمة يشهدها الأسبوع الـ13 من دوري الدرجة الثانية بالجبل الأخضر

تشهد الجولة الـ 13 من الدوري الليبي للدرجة الثانية بالجبل الأخضر، لقاءات عديدة، قمة في الإثارة و الحساسية، خصوصًا من ناحية الترتيب في صراع الصعود وكذلك البقاء.

و من أهم مباريات الجولة التي تحتضن سبع مباريات؛ “ديبربي مدينة درنة الصغير”، الذي يجمع قطبي المدينة “النجوم و الشلال” على ملعب درنة البلدي، يوم الأحد في تمام الساعة 3:00م.

ويعتبر “الشلال” أحد الأندية التي ضمنت البقاء لموسم آخر في المسابقة، بينما يصارع “النجوم” من أجل الخروج من المراكز الأخيرة التي قد تؤدي بالفريق إلى العودة من حيث أتى، قبل ثلاثة أعوام، من دوري الدرجة الثالثة.

ويحتضن ملعب مدينة درنة، مباراة نارية أخرى بين “البروق و البرانس”، في صراع الصدارة، و كلا الفريقين قد ضمن بطاقة العبور إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى دوري الدرجة الأولى.

المباراةُ، سوف تُقام يوم الاثنين في تمام الساعة 3:00م.

وتشهد هذه الجولة قمة أخرى بين “المنار و التلال”، في صراع الصدارة، يوم الأحد على أرضية شيخ الشهداء بنادي “الأخضر”، و كلا الفريقين يبحث عن نيل الصدارة، في ظل ضمانهما بطاقة العبور للدور النهائي.

يُذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم قرّر استئناف مسابقة الدوري الليبي “الدرجة الثانية” للموسم الرياضي 2018/2019م في جميع الاتحادات الفرعية بالبلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى