اخبار الرياضة الليبية

محمد صوله يُطِيحُ بالجميع.. ويُحرز لقب أفضل لاعب في الدوري التونسي عن الجولة 13

قامت صفحة “الأحد الرياضي” التابعة للقناة الرسمية التونسية الأولى، باختيار نجم النادي الرياضي الصفاقسي محمد صوله للفوز بجائزة أفضل لاعب في أعقاب الجولة 13 ذهاباً، من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بعد أن حصد 47% من أصوات الجماهير.

وجاء التصويت حسب اختيار متابعي الصفحة الرسمية “للأحد الرياضي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تتويج صوله بهذا اللقب “المعنوي” لم يكن بمحض الصدفة بل كان بفضل مستواه الفني الذي يُعد مستقراً منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، إلى جانب أهدافه مع نادي عاصمة الجنوب سواء في الدوري التونسي أو في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان صوله قد سجل يوم السبت، ثنائية تاريخية في شباك نادي كيغالي الرواندي، ساهمت في فوز الصفاقسي برباعية كاملة، ليؤكد بذلك أحقيته بهذا اللقب الذي استطاع من خلاله أن يدخل قلوب الجماهير التونسية وخصوصا جماهير نادي عاصمة الجنوب.

وللإشارة، فإن محمد صوله كان قد تغلّب بتصويت الجماهير على كل من حارس الملعب التونسي علي الجمل 41% وزياد البكوش لاعب نجم المتلوي 12%.

ويُعد محمد صوله من بين اللاعبين القلائل في الدوري التونسي الذي لا يتحدث كثيراً في وسائل الإعلام، مُركزاً فقط على تطوير إمكانياته الفنية داخل المستطيل الأخضر، وهي صفة زادت من تألق ونجاح صوله مع الصفاقسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى