الرياضة العالمية

مدرب أرسنال يكشف عن تلقيه تهديدات بالقتل له وعائلته

كشفت الإسباني “ميكيل أرتيتا” مدرب فريق أرسنال عن تلقيه تهديدات تمس عائلته خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد “أرتيتا” في تصريحاته لوكالة الأنباء الفرنسية أنه توقف عن استخدام حسابه بتويتر بعد إبلاغه ناديه بالواقعة قائلًا: “الجميع مُعرّض لذلك، لذلك أُفضّل تجنب القراءة، أرى أن ذلك سيؤثر علي شخصيًا وأيضًا عائلتي”.

وواصل أرتيتا: “أبلغت النادي بهذه الأمور وحاولنا فعل شيء حيال الأمر، هذا كل ما في الأمر وعلينا التعايش معه”.

وتابع أرتيتا: “حاليًا أن لست الوحيد الذي يعاني من هذه الأشياء، أرى أنه عندما تفوز، كل شيء يكون جميلا وتكون أفضل مدرب، أما عند الخسارة تتحول الأمور للعكس تماما”.

وأضاف: “عندما يكون الأمر شخصياً ضدي أكون قادرًا على تحمله، لكن عندما تتعرض عائلتي لهذه الأمور فبالتأكيد الأمر يكون مختلفًا”.

من جانبهم وجّه عدد من المسؤولين بكرة القدم الإنجليزية رسالة إلى القائمين على المواقع، حيث دعوهم لاتخاذ إجراءات صارمة من أجل مكافحة العنصرية التي تعرضت لعدد من اللاعبين مؤخرًا.

يذكر أنه تعرض عدد من اللاعبين لمثل هذه الإساءات خلال الفترة القليلة الماضية، مثل الفرنسي انتوني مارسيال وماركوس راشفورد، والهولندي أكسيل توانزيبي وريس جيمس لاعب تشيلسي.

ويعاني فريق أرسنال منذ فترة من تذبذب النتائج، حيث تعرّض خلال أسبوعين لهزيمتين وتعادل سلبي في الدوري الإنجليزي، وجاءت الهزيمة الأخيرة في السادس من فبراير الجاري أمام أستون فيلا بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى