الرياضة العربية

مدرب وفاق سطيف: حققنا المهم وتأهلنا بانتصار خارج الديار ونتطلع لمواصلة المغامرة

أبدى المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري الصربي داركو نوفيتش امتعاضه من تصريحات مدرب الترجي التونسي راضي الجعايدي قبل مباراة الفريقين يوم الجمعة عندما قال إنه لن ينام قبل ملاقاة فريق باب سويقة لو كان مكان مدرب سطيف.

ونجح  فريق وفاق سطيف  الجزائري في الفوز على مضيفه الترجي ضمن إياب الدور  ربع النهائي بهدف لصفر  ليصعد  إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب  التعادل السلبي ذهابًا بالجزائر.

وقال نوفيتش في تصريحات صحفية بعد اللقاء: “لقد نمت جيدًا ليلة لأنه كانت لدي ثقة كبيرة في قدرات لاعبي  فريقي على تحقيق التأهل لقد كان الترجي تحت ضغط أكبر منا وكنت أعني ما أقول وقد تأكد هذا خلال المباراة.

وتابع: فريقي عرف كيف يفرض طريقة لعبه  وأسلوبه على  الفريق  المنافس كما عرف كيف يتحكم في مجريات  اللقاء عقب  تسجيل هدف التقدم وأتيحت لنا فرصة مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة  بعدما ترك الترجي مساحات عند تحوله  للهجوم بحثا تعديل النتيجة.

واختتم تصريحاته الصحفية  قائلاً: جئنا إلى تونس وحققنا المهم وتأهلنا بانتصار مستحق خارج الديار،  وأود أن أحيي اللاعبين على الروح الانتصارية الكبيرة التي خاضوا بها المباراة ونتطلع  لمواصلة  المشوار و المغامرة في دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى