الرياضة العالمية

مدير باريس سان جيرمان لم يفقد الأمل في بقاء “مبابي” ويُطالب بمعاقبة ريال مدريد

لا يزال ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يأمل في أن يتمكن النادي من ربط كيليان مبابي بعقد جديد في بارك دي برنس.

من المقرر أن يصبح الفائز بكأس العالم لاعبًا حُرًا مجانيًا في نهاية الموسم الحالي، واعترف مؤخرًا بأنه طلب مغادرة باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يُنصح مبابي بإكمال انتقاله المجاني إلى ريال مدريد في عام 2022، لكن ليوناردو رفض الاستسلام واستمر في الحديث عن احتمالية التجديد.

في حديثه إلى ” فيستيفال ديلو سبورت”، قال المسؤول البالغ من العمر 51 عامًا: “فكرتنا هي تمديد عقد كيليان مبابي لم يتغير شيء في خططنا”.

وأضاف: “مبابي جوهرة، أنه مثالي بشكل لا يُصدّق لباريس سان جيرمان ثم لدينا ليو ميسي ونيمار، ولم نُخطط أبدًا لمستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي”.

كما زعم ليوناردو أنه يجب معاقبة ريال مدريد بسبب أسلوبه في صفقة محتملة لمبابي، مضيفًا: “من مدريد ينفون ذلك، لكني أعتقد أن ريال مدريد يقوم بعمل لشراء مبابي كلاعب حُر من فترة طويلة، فمنذ عامين تقريبًا يتحدثون علناً عن مبابي، وهذا يجب أن يعاقب عليه”.

سجل مبابي أربعة أهداف وقدّم خمس تمريرات حاسمة في 11 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ويستعد حالياً لمواجهة فرنسا مع إسبانيا في نهائي دوري الأمم اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى