الرياضة الليبية

مشاركة البكباك.. الاتحاد العربي يستقر على روزنامة بطولات العام الجديد 2023

اعتمـد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكرة الطائرة روزنامة بطولات العام الجديد 2023، خلال اجتمـاع المكتب التنفيذي الرابع للاتحاد العربي الذي عُقد عبر الاتصال المرئي.

أقيم الاجتماع برئاسـة عبد الهادي الشبيب وحضور نـواب الرئيس إبراهيم المقبالي وياسـر قـمـر وجهـاد القطيشـات وبشـري حجيج، والأعضاء يوسف كانو وحمزة راضي وخالد حمد وخالد الزغيبي وعدنان البكباك وعلي حيدر.

وعقب الاجتماع أكد عبدالهادي الشبيب أنه تم اعتماد جميع البطولات المقرر أن يقيمها الاتحاد خلال العام الجديد 2023، في بدايتها بطولة السيدات المقرر أن تستضيفها الكويت من خلال نـادي سلوى الرياضـي خلال الفترة من أواخر يناير وحتى مطلع فبراير المقبلين، على أن تقام بطولة الأندية العربية 41 للرجال خلال شهر فبراير المقبل في مصر.

كما قرر المكتب التنفيذي إقامة البطولة العربية للشواطئ لمنتخبات الرجال من أواخر أغسطس حتى بدايـة سبتمبر من العام المقبل، تليها بطولة منتخبات السيدات للشواطئ على أن تستضيف لبنان البطولتين.

وتقـرر أن تستضيف المغـرب بطولتي الشواطـئ لمنتخبـات الناشئين والناشئات، خلال شهر أغسطس المقبل، وأخيراً ستقام البطولة العربية 23 لمنتخبات الرجال في مدينة أربيل العراقية خلال الفترة من أواخـر أغسطس حتى بدايـة سبتمبر المقبل.

وأشار الشبيب إلى أن المكتب التنفيذي قرر فتح الباب أمام الأعضاء، لتقديم مقترحاتهم الفنية الخاصة ببطولة البراعـم حتى 25 من الشهر الجـاري، على أن يتم تحديد موعدهـا في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى