الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

مصادر تكشف عن موعد لحاق معتز المهدي بتدريبات الأهلي طرابلس مجددًا بعد جلسة مع اللجنة التسييرية

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة موعد مشاركة معتز المهدي نجم فريق الأهلي طرابلس بتدريبات الفريق من جديد، بعد انقطاعه عنها لفترة.

وكان المهدي قد استقر على العودة لتدريبات فريقه، بعد الاتفاق مع الرئيس الفخري ورئيس اللجنة التسييرية، والاعتذار للمدرب.

وبحسب المصدر فإن إدارة النادي قررت توقيع عقوبة إدارية على اللاعب بعد انقطاعه عن التدريبات لعدة أيام، حيث من المقرر أن يبدأ الانخراط مجددًا في تدريبات الفريق الخميس المقبل.

وكان المهدي قد وجه منذ عدة أيام اعتذاره لجماهير الأهلي طرابلس بعد امتناعه مؤخراً عن اللحاق بتدريبات الفريق، مؤكداً أنه مر بظروف نفسية سيئة، مشيراً أنه بسبب هذه الظروف فكّر في اعتزال كرة القدم.

ويطمح المهدي أن يعود إلى مستواه الطبيعي من أجل مساعدة الفريق في الدور السداسي من الدوري الليبي الممتاز خلال هذا الموسم

يذكر أن المهدي يعد من الركائز الأساسية للأهلي طرابلس وقادر دائمًا على إحداث الفارق بالمباريات، كما يُعد من أكثر اللاعبين المحبوبين من قبل جماهير الأهلي طرابلس، خاصة لانتماء اللاعب للفريق، وهو ما ظهر عندما تلقى العديد من العروض الثمينة؛ من داخل وخارج ليبيا إلّا أنه رفض جميع العروض التي تلقاها مفضلاً الاستمرار مع الزعيم.

وكان المهدي قاد الأهلي طرابلس لعدة انتصارات في الفترة الماضية، خاصة ببطولة كأس الكونفدرالية، على رأسها تسجيل هدف الفوز القاتل أمام فريق زاناكو الزامبي، ليعود الزعيم وقتها بثلاث نقاط مهمة للغاية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي قد اختار هدف معتز المهدي القاتل الذي سجله في الثواني الأخير، ضمن أجمل خمسة أهداف في الجولة الرابعة ببطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى