اخبار الرياضة الليبية

معسكر الخلجاوي في طرابلس انتهى بالفائدة المرجوة

اختتم فريق خليج سرت لكرة القدم  معسكر الإعداد للدوري  بمدينة طرابلس ، و قد استمر لمدة أسبوعين خاض خلالها الفريق خمس مباريات ودية أمام فرق الشط – بوسليم – المحلة – رفيق صرمان و اليرموك .

و أشاد المدير الفني للفريق المدرب ” جمال خميس ” بمستوى المعسكر من النواحي التنظيمية الخاصة بالإقامة و التنقل و أماكن التدريب و مواعيد المباريات، و قال ” إن المعسكر ناجح بدرجة عالية و جاء بالفائدة المرجوة و من خلاله وصل الفريق إلى نسق المباريات المتتالية و هذا ما سيحدث في الدوري ” .

و عن نتائج المباريات الودية قال خميس “إن النتائج كانت جيدة لكني لا أنظر لها بقدر النظر إلى مدى الاستفادة بشكل عام ” ،و أضاف ” أظهر اللاعبون الجدية و الانضباط و نعول عليهم في تحقيق النتائج الإيجابية مع انطلاق الدوري و أنا سعيد جدا باللاعبين ” .

و أردف المدرب جمال خميس ” لاحظنا بوادر مبشرة جداًّ خلال المعسكر و نَعِد الجماهير الخلجاوية بتقديم مستويات أفضل من المواسم السابقة و لن نخيب آمال الإدراة التي وفرت إمكانات ممتازة لإقامة المعسكر ” .

و يشار إلى أن الفريق عاد إلى مدينة سرت لاستكمال تحضيراته البدنية و الفنية للموسم الجديد .

جدير بالذكر أن فريق خليج سرت سيواجه نظيره التعاون في الجولة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم ، الذي احتل فيه الخليج مرتبة متأخرة في آخر نسخة لم تُستكمل في 2018-2019 و حينها لعب الفريق 11 مباراة لم يحقق الفوز في أي منها ، و تعادل 6 مرات و تعرض للخسارة في 5 مواجهات .

زر الذهاب إلى الأعلى