الرياضة الليبية

معمر مسعود وهشام العلواني ومازة والعاتي يتنافسون على مجلس إدارة نادي الشط

علم ريميسا، أن أسطورة نادي الشط معمر مسعود وأحد أبرز لاعبي الفريق على مر تاريخه، قرر العودة للنادي من خلال الإدارة الرياضية، حيث سيكون مرشحًا قويًا على رئاسة النادي في السنوات الأربع المقبلة.

وأعلن نادي الشط أمس الأحد، أن قائمتين ستتنافسان على رئاسة مجلس الإدارة، حيث تضم القائمة الأولى محمد علي العاتي أحد شخصيات النادي المعروفة وصاحب مؤهل ماجستير تجارة، رفقة هشام محمد خليفة في منصب نائباً للرئيس، إلى جانب مجموعة من الأعضاء الأكفاء.

وتضم القائمة الثانية التي يرأسها معمر مسعود شخصيات رياضية وبعض الكفاءات، من بينها اللاعب الدولي السابق هشام العلواني وعبدالباسط مازه والمعز مصطفى إسماعيل.

وتتنافس القائمتان على الدخول في انتخابات النادي الجديدة، التي ستجري بمقر النادي.

ويعد معمر مسعود البالغ من العمر 49 عاماً من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم بنادي الشط، حيث برز كهداف للفريق في التسعينيات، وكان صاحب أول هدف للشط بالدوري الليبي الممتاز عام 1994-1995 في مرمى الصقور.

إلى ذلك اعلن نادي الشط أن عملية التحضير للانتخابات قد بدأت بالتعاون مع مكتب الرياضة بطرابلس، وأن القائمتين اعتمدتا فعلياً من قبل مدير مكتب الرياضة للبدء في الإجراءات المتبعة للانتخابات الرياضية.

يُذكر أن فريق الشط لكرة القدم هبط الموسم الماضي من الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى، وهو يسعى للعودة سريعًا خاصة أنه يملك مقومات ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى