اراء

مقترح البركة

مقترح قدمه أحد أعضاء المكتب التنفيذي يعيد ترتيب المسابقة ويسمح للجميع بالدخول بدون تأشيرة إلى عالم الممتاز، فقط ما جزاء الإحسان إلا الإحسان، الصعود مقابل الولاية الثانية، هذا هو الهدف.

أما كيف؟ فالمقترح المبارك الذي قدمه العضو البركة، فيثمتل في تقسيم 59 فريقًا على أربعة مجموعات يصعد مجموعة إلى الدوري الممتاز “أ”، ويبقي البقية وعددها تقريبا في حدود الثلاثين ليشكلوا الممتاز “ب”، وطبعًا لم ينسى البركة فرق الدرجة الثانية التي ستصعد إلى الأولى.

مقترح يفسد الكرة الليبية من شخص تحصل على الدكتوراة في الكولسة لدرجة أنه لم يعد يهمه مصلحة الكرة وتطورها فقط البقاء في المنظومة، وهنا أسأل: أين اللجنة الأولمبية؟ وأين الهيئة العامة للشباب والرياضة؟ لا تقولوا تدخل حكومي ولا تجميد النشاط، كل ما نطلبه مذكرة إلى الفيفا توضح سلبيات وتجاوزات هذا الاتحاد التي لم تعد خافية على أحد وللإعلام الرياضي دوره بالتصدي لهذا المقترح الهزيل والمضحك والمسرطن.

تبًا لكم جميعا، يا من أدخلتم الكرة الليبية في نفق وأساليب يندى لها الجبين. وأخيرًا هل سيجد اتحاد الكرة الملاعب الكافيه وأطقم التحكيم والقناة الناقلة؟ هراء لكنه الطريق إلى تاج اتحاد الكرة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى