أهم الأخبارالرياضة الليبية

منتخب أنجولا يصل بنغازي لمواجهة الفرسان في تصفيات كأس العالم

شهدت الساعات الماضية، وتحديدًا فجر اليوم الاثنين، وصول منتخب أنغولا إلى بنغازي؛ تمهيدًا لمواجهة المنتخب الوطني الأول، غدًا الثلاثاء في تصفيات كأس العالم.

وحسم منتخب مصر الجدل في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 بعدما تصدرها برصيد 11 نقطة وضمن التأهل للمباراة الفاصلة من الجولة الخامسة.

وأصبحت مباراة الغد المقرر إقامتها بين المنتخب الوطني وأنغولا على ملعب شهداء بنينا في تمام الثالثة عصرًا، مجرد تحصيل حاصل.

وعلى الرغم من أن المنتخبين فقدا الأمل في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات؛ إلا أن كل منهما يسعى لتحقيق الفوز وتحسين أوضاعه في الترتيب.

يدخل المنتخب الوطني المباراة بعد خسارة في الجولة الخامسة أمام الجابون بهدف دون ردٍّ بينما يأتي منتخب أنغولا بعدما فرط في فوز سهل على مصر ليتعادل 2-2 بعد أن كان متقدمًا بهدفين دون ردٍّ.

ويخطط المنتخب الوطني لحفظ ماء الوجه والتواجد في وصافة المجموعة من جديد في حال الفوز على أنغولا وفوز مصر على الغابون أو حتى تعادلهما.

ويطمح المنتخب إلى الفوز وتكرار ما حدث في مباراة الذهاب التي عاد منها بالنقاط الثلاث بعد الفوز عليه بهدف دون ردٍّ.

وسيرفض منتخب الفرسان فكرة تفريطه في نقاط المباراة التي ستُقام على أرضه، خاصةً أن الخسارة ستضعه في المركز الأخير بها.

ويملك منتخب مصر المتصدر 11 نقطة ويليه الغابون برصيد سبع نقاط ثم منتخبنا الوطني برصيد ست نقاط وأخيرًا أنغولا برصيد أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى