الرياضة الليبية

منتخب الغابون يصل بكامل نجومه إلى بنغازي استعدادًا لمواجهة المنتخب الوطني المرتقبة

وصلت منذ قليل بعثة منتخب الغابون إلى بنغازي؛ استعدادًا لمباراة المنتخب الوطني والتي سيستقبلها ملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم لحساب المجموعة السادسة.

وسيُجري الفريق، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، أول حصة تدريبية له بملعب شهداء بنينا الدولي في نفس توقيت المباراة التي ستجمعه بمنتخبنا الوطني، مساء الأربعاء المقبل، بداية من الساعة التاسعة مساء، كما سيصل مساء اليوم الإثنين طاقم التحكيم الإثيوبي الذي سيدير المباراة، بقيادة تيسما بامالاك، إلى جانب المراقب الفني للمباراة؛ ليتكامل بذلك وصول المنتخبيْن ولجان “الكاف” التي ستُشرف على المباراة التي تُعدّ الأولى التي يحتضنها ملعب شهداء بنينا رسميًا، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

يُذكر أن قائمة المنتخب الغابوني قد ضمّت عدداً من النجوم على رأسهم بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي.

وجاءت قائمة منتخب الجابون كالتالي:

حراسة المرمى: جان نويل أومونومي – أنتوني مفا نيزوي – دونالد نزي.

خط الدفاع: لويد بالون – برونو أكيلي مانجا – جوهان أوبيانج – يوان واتشر – أنتوني أيونو – يروندو موسافو كينج.

خط الوسط: جونيور أسومو أكوي – أندريه بيوجو بوكو – ليفي ماديندا – ماريو لامينا – جويلور كانجا – سيرجي جونيور نجوالي.

خط الهجوم: دينيس بوانجا – بيير أوباميانج – جايتان ميسي ميزو – آرون بوبندزا – جيم ألفينا – فهد ندزينجو.

وكان المنتخب قد عاد من معسكره التحضيري الذي أقامه في أزميت التركية، لاسيما أن تدريبات اليوم بملعب شهداء بنينا حضرها جميع اللاعبين المحترفين، عدا لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي المعتصم بالله المصراتي والذي تأكد حضوره غداً الاثنين.

وكان المنتخب قد خاض خلال المعسكر الخارجي بتركيا ثلاث مباريات ودية، حرص خلالها الإسباني خافيير كليمنتي على تجربة جميع اللاعبين والاستفادة من المعسكر بأقصى شكل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى