الرياضة العربية

منتخب مصر يقتنص أول ثلاث نقاط بمشواره بتصفيات المونديال على حساب “أنجولا”

حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزًا ثمينًا أمام نظيره الأنجولي، بهدف دون رد، بالمباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 قطر.

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز للمنتخب المصري لاعبه محمد مجدي قفشة، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة من ركلة جزاء.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مُكوّن من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش”- باهر المحمدي – أحمد أبوالفتوح في خط الدفاع، طارق حامد – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” في خط الوسط، أحمد سيد زيزو – حسين الشحات – محمد شريف في خط الهجوم.

فيما بدأ منتخب أنجولا اللقاء بتشكيل مُكوّن من: هوجو ماركيز في حراسة المرمى، نوريو فورتونا – جوناثان بواتو – باستوس – إيناسيو ميجيل خط الدفاع، ألفريدو ريبيرو – ماريو بالبورديا – إستريلا – جواو باشي خط الوسط، فلادمير فيلكس – فابيو أبريو، خط الهجوم.

وأدار مباراة مصر وأنجولا طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى، ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

بهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده من النقاط إلى 3، ويتقاسم الصدارة مع المنتخب الوطني الليبي الذي فاز أمام الغابون أيضًا، فيما يظل منتخبا الغابون وأنجولا بالمركز الثالث والرابع بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى