اخبار الرياضة الليبية

“موتيما” يخطف تعادلاً قاتلًا أمام الأهلي بنغازي بالشوط الأول في الكونفدرالية

خطف فريق موتيما الكونغولي تعادلًا قاتلًا أمام الأهلي بنغازي بالشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على ملعب ستاد بتروسبورت في مصر، ضمن مواجهات ذهاب الدور 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية.

وسجّل الشامخ العبيدي هدف الأهلي في الدقائق الأولى من الشوط، فيما خطف “موتيما” هدفًا قاتلًا عن طريق لاعبه كابونغو في الدقيقة 42 من الشوط.

وجاء الشوط الأول قويًا للغاية من قبل لاعبي الأهلي بنغازي وقام بعدة انطلاقات وهجمات سريعة، لكن لم يستطيعوا ترجمتها إلى أهداف أخرى، لكن نجح “موتيما” في تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عن طريق لاعبه كابونغو من هجمة مرتدة سريعة.

وشهدت شوارع ليبيا فرحة عارمة بعد هدف الشامخ في مرمى موتيما، حيث تُعلق الجماهير الليبية آمالها على فريق الأهلي بنغازي من أجل عودة الكرة الليبية لبريقها وهيبتها، وتتمنى تحقيق الفريق الفوز في الشوط الثاني من اللقاء.

الأهلي بنغازي يسعى لتثبيت أقدامه جيدًا في البطولة الأفريقية، خاصة بعد ما قدّمه الفريق أمام الترجي بدوري الأبطال، ويُعوّل بذلك على فريقه الذي لديه عناصر محلية قوية للغاية واستقرار إداري جيد مقارنة بالعديد من الأندية الليبية.

ومن المقرر أن تُقام مباريات يوم 21 من شهر فبراير الجاري حيث تُجرى بعد ذلك قرعة لدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى