الرياضة العالمية

ميلان يقترح على برشلونة صفقة مبادلة تشمل “كوتينيو”

أفادت تقارير بأن ميلان أقام اتصالات مع برشلونة لاقتراح صفقة مبادلة رفيعة المستوى، تشمل انتقال أليسيو رومانيولي وفيليب كوتينيو.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، اقترب الروسونيري من العمالقة الكتالونيين بفكرة تبديل لاعبهم ذوي الأداء الضعيف، في الوقت الذي يطمع ميلان في تعويض رحيل هاكان كالهان أوغلو.

رفض النجم التركي كل محاولات ميلان لربطه بعقد جديد لينتقل إلى غريمه اللدود إنتر في وقت سابق، فرحيل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا سيفرض يد النادي في نافذة الانتقالات المقبلة.

كان كالهان أوغلو أحد الشخصيات الرئيسية لستيفانو بيولي في الفريق الذي حصل على وصافة جدول ترتيب الدوري في 2020/21، وتحمّل اللاعب العبء الإبداعي بنفسه.
مع خروج لاعب خط الوسط من الصورة الآن، فإن باولو مالديني حريص على الحصول على اسم مألوف ليحل محل التركي.

حدد ميلان صانع ألعاب برشلونة كوتينيو باعتباره البديل المثالي لهاكان كالهان أغلو، ولقد أجروا اتصالات بالفعل مع الفريق الإسباني لفهم جدوى صفقة المبادلة التي من شأنها أن ترى توجه رومانيولي في الاتجاه المعاكس.

الروسونيري حريص على تحرير الفريق من عملاء مينو رايولا، وقد يكون القائد في حالة تنقل في الأشهر المقبلة، وفي هذه الأثناء، يبحث برشلونة عن قلب دفاع جديد لشريكه جيرارد بيكيه الموسم المقبل وقد سبق له أن تابع رومانيولي في الماضي.

يأمل ميلان في اقتناص كوتينيو من خلال عرض المدافع الإيطالي في المقابل، مع فتح برشلونة لاحتمال التخلص من اللاعب في الصيف.

فشل البرازيلي في الارتقاء إلى مستوى سعره المذهل البالغ 142 مليون جنيه إسترليني، الذي تم دفعه إلى ليفربول في يناير 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى