اخبار الرياضة الليبية

مُعسكرٌ تدريبيٌّ لنادي “الصداقة” تتخلله وُدّيات

غادر، صباح اليوم، الفريق الأول بنادي “الصداقة” إلى مدينة بنغازي؛ من أجل الدخول في مُعسكر تدريبي، تخلله عدد من المباريات الودّية؛ استعدادًا للدوري الممتاز.

وكان “الصداقة” قد خاص مُعسكرًا داخليًا في مدينة “شحات”، اجتاز فيه مرحلة الإعداد العام والخاص، وخاض خلاله عددًا من المباريات الودّية، منها مباراتان أمام “الهلال” ومباراة أمام نادي “التلال”، و نادي “اتحاد الشرطة”.

يُذكر أن “الصداقة”، الذي يقوده المدرب الجزائري مجدي الكردي، قد أبرم عددًا من الصفقات من أجل خوض غمار الدوري الممتاز، كان آخرها الثنائي القادم من نادي “النصر”، أحمد الحاسي و لاعب منتخبنا الوطني للشباب طه خليل.

كما أعلن نادي “الصداقة”، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، أن إدارة النادي كانت على اتصال مع السيد حسين البوسيفي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، والذي أكد للنادي أن الدوري الممتاز سوف ينطلق في موعده المحدد 25 يناير، وأن “الصداقة” سوف يُواجه نادي “الأخضر”، في افتتاح مباريات المسابقة، يوم الاثنين 25 يناير على ملعب نادي “الصداقة”.

يُذكر أن القرعة وضعت “الصداقة” في مواجهة “الأخضر”، في أولى جولات الفريق، بينما يصطدم “الصفراوي” بجاره “شباب الجبل”، في “ديربي قورينا”، خلال ثاني مباريات الفريق في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى