الرياضة الليبية

نادي الاتحاد يطالب بتغيير طاقم حكام مباراتهم مع البشائر

أرسل نادي الاتحاد كتاباً إلى لجنة التحكيم بالاتحاد الليبي لكرة القدم طالب فيه بتغيير طاقم الحكام الذي سيقود المباراة المصيرية للنادي أمام البشائر والتي ستقام يوم الخميس 30 مايو الجاري على أرضية ملعب نادي الشموع في تمام الساعة 17:00.
وقال الاتحاد في كتابه إنّ هذه المباراة تشكل أهمية كبيرة للفريقين وتحدد مصيرهما في البطولة، لذلك يجب أن يقودها طاقم تحكيم يتمتع بخبرة كافية، وأكدّ رفض النادي القاطع لطاقم الحكما الذي تم الإعلان عنه.
ودعا إلى توخي الدقة والحذر في مثل هذه المباريات لتفادي الأخطاء التي قد تصدر من طاقم التحكيم والتي قد تؤثر على مسار الفريقين في البطولة.
كما أرسل نادي الاتحاد كتاباً آخراً إلى لجنة المسابقات ورئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أبلغوهم فيه توجه النادي إلى مصراتة يوم 29 مايو الجاري، وأشاروا إلى أن الطرق المؤدية للمدينة الرئيسية والفرعية منها مغلقة عند بوابة الدافنية، وهذا ما سيمنع الفريق من الوصول للمدينة، وطلب منهم موافاتهم بالإجراءات المطلوبة من نادي الاتحاد لكي لا يقع في الإشكالات القانونية التي لم يكن الاتحاد طرفاً فيها.
واختتم البيان بالمطالبة بإرسال مراقب من قبل لجنة تنظيم المسابقات لمرافقة البعثة لمشاهدة الأحداث التي قد تمنع الفريق من الوصول إلى مدينة مصراتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى