اخبار الرياضة الليبية

نجوم أجدابيا يتطلع لتخطي النجمة وحسم مقعده بالدوري الممتاز

يستضيف فريق نجوم أجدابيا في الحادية عشر والنصف مساء، اليوم الأحد، بتوقيت طرابلس، فريق النجمة، على ملعب «شهداء بنينا» ضمن منافسات الجولة الثانية من إياب رباعي تفادي الهبوط بالدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2017 – 2018.

يدخل فريق نجوم أجدابيا اللقاء وفي جعبته 7 نقاط يحتل بها وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن رفيق صاحب الصدارة، ويأتي النجمة في المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط.

أنتهت نتيجة مباراة مرحلة الذهاب التي جمعت الفريقان على نفس الملعب، بانتصار عرض للنجمة بنتيجة (4-2) في واحدة من أجمل مباريات الموسم.

يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار في لقاء الليلة، النجمة من أجل التشبث بآماله في المنافسة على أحد المقعدين المؤهلين للبقاء في الممتاز في نسخته المقبلة 2018 /2019 .

على الجانب الأخر، فإن الانتصار يؤمن لنجوم أجدابيا مقعده في الممتاز حيث سيرفع رصيده في هذه الحالة إلى 10 نقاط وسيبقى من الصعب على النجمة أو الترسانة اللحاق به في الجولة الأخيرة حتى وإن تمكن الأخير من الفوز على رفيق في المباراة الأخرى التي ستجمعهما الليلة، حيث سيصبح الفارق بينهما 4 نقاط ويصعب تعويضه في جولة وحيدة.

الجدير بالذكر أن مباريات تفادي الهبوط تقام من مرحلتين، ذهابا وإيابا بين فرق رفيق والترسانة والنجمة ونجوم إجدابيا بحيث يبقي في الممتاز فريقين، ويهبط للدرجة الأولى مثلهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى