الرياضة العالمية

نيوكاسل يدفع 12 مليون إسترليني ويفوز بكيران تريبيير

وافق نيوكاسل على دفع 12 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات كيران تريبيير الظهير الأيمن لأتلتيكو مدريد وإنجلترا، وفقًا للتقارير.

انضم تريبيير إلى أتلتيكو من توتنهام في يوليو 2019 وخاض أكثر من 80 مباراة مع الفريق الإسباني.

لقد ساعد فريق أتلتيكو مدريد في رفع لقب الدوري الإسباني، الموسم الماضي، كما لعب خمس مباريات لمنتخب إنجلترا في يورو 2020 عندما وصلوا إلى نهائي المسابقة.

ارتبط اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، ومع ذلك؛ لم يهدر نيوكاسل الكثير من الوقت في الحصول على الصفقة هذا الشهر.

سينضم تريبيير إلى الفريق مقابل “حوالي 12 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات” ، وفقًا لما ذكره الصحفي في قناة “سكاي سبورت” كيث داوني.

وكتب داوني على تويتر: “وافق نيوكاسل يونايتد على الدفع لأتلتيكو مدريد مقابل كيران تريبيير، الصفقة بقيمة حوالي 12 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

وأضاف: “من المقرر أن يسافر الدولي الإنجليزي إلى تينيسايد من أجل علاجه ويصبح أول توقيع للنظام المدعوم من السعودية”.

تم دعم هذا التحديث من قبل الصحفي الانتقالي الشهير فابريزيو رومانو ، الذي كتب: “من المقرر أن ينضم كيران تريبيير إلى نيوكاسل من أتليتيكو مدريد كما هو متوقع، وتم الاتفاق، وها نحن ذاهبون”.

في غضون ذلك ، يريد فيليب كوتينيو المرتبط بنيوكاسل مغادرة برشلونة في أقرب وقت ممكن مع اختيار أرسنال له، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

كافح لاعب ليفربول السابق من أجل تحسين مستوى اللياقة البدنية منذ مغادرة الريدز لبرشلونة في يناير 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى