اخبار الرياضة الليبية

هل يبتسم الحظ مجددًا للهلال بكأس ليبيا؟!

وقف الحظ كثيرًا بجانب فريق الهلال خلال مشواره في النسخة الحالية من مسابقة كأس ليبيا، حيث رجحت ركلات المعاناة الترجيحية كفة الفريق على منافسيه في 3 مناسبات.

الهلال استهل الفريق مشواره بالبطولة بمواجهة بنغازي الجديدة وفاز عليه بنتيجة (2-صفر)، التقى الهلال بفريق أبو سليم في دور الـ32 وفاز عليه بركلات المعاناة الترجيحية بعد أنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، وفي دور الـ16 واجه فريق التعاون وفاز عليه أيضًا بركلات المعاناة بعد أنتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

ويبدو أن الهلال تعاهد على أن لا يتأهل إلا عن طريق ركلات المعاناة، حيث منحته ضربات الترجيح بطاقة العبور إلى نصف النهائي بعدما تعادل مع أهلي بنغازي بنتيجة (1-1).

وتأمل جماهير الهلال أن يواصل الحظ وقوفه بجوار فريقها خلال المواجهة المرتبقة التي ستجمعه بنظيره الخمس، يوم الأحد المقبل، في الدور نصف النهائي، فهل تمنح ركلات المعاناة من نقطة الجزاء بطاقة العبور إلى المباراة النهائية للهلال أم سيكون للخمس رأي أخر.

يذكر أن فريق الهلال خاض من قبل 4 نهائيات، جاء وصيفًا في 3 مناسبات ولامست يداه اللقب مرة واحدة، على الجانب الأخر يسعى فريق الخمس إلى الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه خلال النسخة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى