الرياضة العالمية

هندرسون يصف معاملة مانشستر يونايتد له بأنها إجرامية

انتقد دين هندرسون مانشستر يونايتد بسبب معاملتهم الإجرامية له الموسم الماضي واعترف بأنه لا يريد اللعب تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج.
يتمتع اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، والذي كان مع الشياطين الحمر منذ أن أصبح لاعبًا محترفًا في عام 2015، بفترتين ناجحتين على سبيل الإعارة مع شيفيلد يونايتد بين عامي 2018 و2020.
عاد هندرسون إلى أولد ترافورد في موسم 2021-22 وكشف أنه حصل على تأكيدات بأنه سيحل محل ديفيد دي خيا كحارس مرمى الفريق الأول.
ومع ذلك، فإن حارس المرمى خاض ثلاث مباريات فقط مع الفريق الأول الموسم الماضي لم يكن أي منها في الدوري الإنجليزي الممتاز وأعرب اللاعب الإنجليزي عن غضبه تجاه يونايتد لفشله في الوفاء بوعده.
وفي حديثه إلى شبكة “توك سبورت”، قال هندرسون: “المحادثة التي أجريتها معهم كانت أنك ستعود إلى هنا لتكون رقم واحد، ولقد أصبت بفيروس كورونا، وعدت لذلك كان يجب أن أكون رقم واحد، ولكن بعد ذلك لم يتابع أحد ما قاله لي”.
أضاف: “كان الأمر محبطًا، لأنني رفضت الكثير من عروض الإعارات الجيدة الصيف الماضي لهذا السبب، ولم يسمحوا لي بالرحيل، الجلوس هناك لمدة 12 شهرًا، إنه أمر إجرامي حقًا في عمري، كنت أشعر بالغضب”.
بعد موسم مخيب للآمال تحت إشراف أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك، عيّن يونايتد منذ ذلك الحين تين هاج مدربًا جديدًا له.
ومع ذلك، اختار هندرسون الانضمام إلى نوتنجهام فورست الصاعد حديثًا في صفقة إعارة لمدة موسم، وادعى أنه اضطر إلى مغادرة يونايتد هذا الصيف بعد أصعب 12 شهرًا في مسيرته، للحصول على كرة قدم منتظمة بالفريق الأول.
وأضاف هندرسون: “أخبرت الإدارة أنني بحاجة للعب كرة القدم والسماح لي بالرحيل، وكنت على وشك المغادرة في وقت سابق من هذا الصيف قبل أن يتولى تين هاج المسؤولية، ولم أتحدث معه منذ ذلك الحين”.
تابع: “لم أكن أريده أن يراني في التدريب لأنني كنت أعرف أنه ربما يريد إبقائي، وبصراحة، ربما كانت أصعب 12 شهرًا في مسيرتي، ولقد كانت صعبة للغاية، وأنا سعيد جدًا لأنني خرجت في النهاية”.
واصل: “لقد عملت بجد داخل وخارج الملعب لمواصلة التحسن، يومًا بعد يوم، والآن أتطلع إلى الموسم مع نوتنغهام فورست”.
يعتبر هندرسون الآن حارس المرمى الأول لستيف كوبر في فورست، ويأمل في أن تساعد أدائه على ملعب سيتي غراوند في الحصول على مكان في تشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت لكأس العالم 2022 في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى