وفاة بطل العالم السابق لبناء الأجسام مبارك الهادي الأدهم

أعلن الإعلامي عز الدين جرناز، اليوم الأربعاء، وفاة بطل العالم السابق لبناء الأجسام والمدرب الليبي العالمي مبارك الهادي الأدهم.

نعى الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، وفاة طل العالم السابق لبناء الأجسام والمدرب الليبي العالمي مبارك الهادي الأدهم، بكلمات مؤثرة بينت مدى فروسيته ودماثة خلقه طوال مسيرته الرياضية.

وقال الاتحاد الليبي لبناء الأجسام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”غادرنا الأسطورة صاحب القلب الشفاف سفير الخير ومحب التلاقي واللمة المساهم لكل تصالح وداعي لكل توافق خاصة بين زملائه وأصدقائه ..غادرنا بقولته الشهيرة لمن يعرفه أو لا يعرفه “اووو مسعود” كان يستقبل الجميع في ابتسامة لا تفارق محياه.. لين الجانب.. طيب المعشر.. كريما وسخيا وهو يدعوك على و جبته المفضلة “قدر المبكبكا” يغادرك بهدوء غير مكترثا لوجودك كل ما حان وقت الصلاة.. غادرنا في خير وأبرك الأيام في العشرة المباركات من ذي الحجة.. غادرنا الغيور على بلاده خاصة خارج حدودها البطل والمدرب العالمي مبارك الهادي الادهم”.

وتابع اتحاد بناء الأجسام في بيانه :” إن العين لتدمع والقلب ليحزن لفرقك ولكنها سنة الله في خلقه باسمكم جميعا يتقدم مجلس إدارة الاتحاد العام الليبي لبناء الأجسام بأحر التعازي لأسرة الفقيد ولكافة محبيه في كافة ربوع ليبيا سائلين المولى أن يتقبله بواسع رحمته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى